أهلا بك زائرنا الكريم، سجل معنا وكن عضوا في منتدى Cool Engs
لطلبة كلية هندسة الفيوم
أهلا بك زائرنا الكريم، سجل معنا وكن عضوا في منتدى Cool Engs
لطلبة كلية هندسة الفيوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا و مرحبا بكم فى منتدى طلاب كلية هندسة الفيوم و ان شاء الله تستمتعوا بوقتكم و تستفيدوا و تفيدوا فى شتى المجالات و يا رب يكون المنتدى عند حسن ظنكم دائما.....الادارة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المواضيع والمشاركات تعبر عن رأى صاحبها و لا تعبر عن رأى المنتدى.....

نظام تويتي للتخسيس

The DREAMER
Ahmed Mortada
nor
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nor
عضو فعال
عضو فعال
nor

انثى عدد الرسائل : 236
الهواية : نظام تويتي للتخسيس Readin10
ناديك المفضل : نظام تويتي للتخسيس Zamale12

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 10:49 am

تضامنا مع الأهداف السامية والنبيلة ( الهوانم ! أحسن يكونوا معرفتكوا والا حاجة )للزميلة كيتي في حملتها للتخلص من الكيلوجرامات التي احتلت تضاريس أجسادنا خاصة بعد التخبيص الذي هببناه في شهر رمضان المنصرم اليكم هذه الطرق السهلة والفعالة والتى توصلت اليها من دراساتي الحرة في بلاد الواق واق , وبما أننا شعب لا نتحرك فهذه الطرق ستكون مركزة على الحركة بالدرجة الاولى والاخيرة طبعا نحن مقبلين على البراد والجو بدا يتعدل يعني مالكم عذر , فقط أنوه أن هذا النظام محفز وممتع في آن واحد ولكنه يتطلب وجود مرافقين ومعاونين من الاهل او الاصدقاء لتحقيق أفضل النتائج كما أن الامر يعود لكم لاختيار الطريقة الأنسب مع إمكانية الجمع بين كل هذه الطرق لو أحببتوها , لاينصح باتباع هذا النظام لمن هم دون ال18 وإن تليقف أحدهم أحمله المسئولية كاملة . الآن أستعرض لكم الطرق ولكم الاختيار :

طريقة فينو حبيبي فينو : وهي بسيطة وفعالة خاصة للرومانسيين ولكنها خاصة بالعزاب فقط من الجنسين ولا ينصح بممارستها للمتزوجين حفاظا على الروابط الأسرية , سلمكم الله كل اللي عليكم تختارون مكان ترتاحون تمشون فيه ممشى مثلا وتمشون فيه يوميا لمدة أسبوع ,وخلال هالفترة تنقون لكم شخص طبعا لازم يكون من المواظبين على المشي واتحبونه من أول نظرة وعلى هالحال تجمعنا الصدف أمرار , تلقائيا يتحول حبكم للمشي وحماسكم هو في الواقع رغبة بأن تكحلون العين بهالحبيب المجهول , راح تتحملون الرطوبة والحر والغبار والتعب وماراح تقولون مالنا خلق واليوم اللي ما تشوفونه فيه يتلفون الممشى كله على قولة نجوى كرم : بلف الارض طول وعوض حدو ومن يومها عرفت هالارض مدورة بس لازم يظل هالحبيب مجهول عشان ما تفقدون السبب في المشي بعدها , بعد شهر تظهر النتائج الايجابية واتشوفون الوزن بدا ينقص
طريقة ذهب مع الريح : هذه الطريقة فعالة جدا بس ما ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة لأنها تتطلب جرأة ولياقة بدنية عالية , تتفقون مع شخص ( يقلكم ) للمشى ويروح, يعني مهم ماتكون عندكم سيارة ولا قاري ولا حتى حنطور! وبعدها تدورون واحد من اللي يتمشون ويمشون كلابهم معاهم عزكم الله ويفضل يكون الكلب من النوع اللي ما يغشمر, كبير الحجم , عريض المنكبين ,شلولخ ! مو كلاب الزينه ...تاخذون وضع الاستعداد مع تنفس عميق ثم يطلق الكلب ورائكم وانتوا تركضون وتصرخون سند إلحأني وهو وراكم عاد يا توصلون بيتكم أو اذا تعبتوا اتشوفون اي بيت جبالكم باب كراجهم مبطل تدخلون فيه وتنخشون , راح تضعفون بالاسبوعين ما يقارب ال7 كجم أو أكثر من حلاة الروح :p
طريقة رقصني يا جدع : لمحبي الرقص , ما عليكم سوى الاستعانة بالموسيقى المفضلة لديكم عربية , أجنبية , طيران , هبان ...وهات يا رقص وإن أمكن ممارسة بعض التمارين السويدية أو النرويجية لأن الموسيقى راح تساعدكم ولا تخليكم تحسون بالوقت بالاضافة الى استمتاعكم بها, ما يبيله بعد أوصيكم من تسمعون في عرس والا استقبال لازم أنتوا أول الحضور وترقصون لمن يطردونكم , وبعد مرور شهر بتلاحظون التأثير الفعال ليس فقط على الوزن وشكل الجسم بل قدرتكم الفائقة على الردح .
طريقة زحمة يا دنيا زحمة : تصلح لمحبي الخروج والهياتين قليلا ولكن لابد من الاستعانة بشخص ما , اذا حب أحد أقاربكم أو أصدقائكم التوجه للجمعية أو المستوصف أو السوق أو أو..., تحججوا بالزحمة وهي حجة سهلة في ظل الظروف الراهنة في المنطقة وبدال لا توصلونهم للباب نزلوهم على بعد شارعين وخلوهم يعبرون الشوارع ذهابا وايابا , رايحين ورادين ..سوالف ووناسة يوميا ولمدة شهر النتائج ستكون مذهلة ماهي بس قصة عطر :p
طريقة قولي حاجة أي حاجة : وتصلح لمحبي ممارسة الرياضة في الجيم أو النادي , لضمان الاستمرارية في الذهاب يجب أن تحرص عزيزي أو عزيزتي بالاستعانة بصديق , حذف إجابتين ماينفع ,مرافقكم بالنادي لازم يكون حنّان وقرّاق ( ثرثار ) بالع رادو يعني باختصار عنده تفاصيل وأخبار ال24 ساعة القادمة عشان ما تحس بالوقت معاه ولأنك ما راح تقدر تركز على سوالفه راح تركز على أداء التمارين عشان تفتك منه , عيوب هذه الطريقة احتمالية الاصابة بالصداع المزمن .
طريقة جايب هالقساوة منين ! : تصلح لمحبي التسوق من الجنسين لكنها فعالة للجنس الناعم أكثر ولابد أيضا من وجود مساعد أو مساعدة , المساعدة ترافق الضحية الى احد مراكز التسوق وتقنعها انها بتساعدها في الاختيار فتقتنص فرصة دخولها غرفة القياس وتتفق مع احد البائعين بالمحل يبدلون المقاس يعني بدال لا يعطيها مقاسها اللي اهو مثلا 42 يعطيها مقاس 36 ويقول لها هذا 42 وصديقتها اتأكد هالشي , الوحدة راح تنصدم صدمة ما بعدها صدمة لأن بهالحالة يمكن يكون المقاس المناسب لها اهو مقاس 50 !!! الضحية راح تصعق مو معقول لازم يتكرر معاها هالموضوع أكثر من مرة باليوم صحيح راح تتأثروايد وتكتئب وتغني آآآآآآآه يا جرح موتني وانا حي لكن بنفس الوقت راح تكره الاكل وهذا اللي راح يساعدها على فقدان الوزن لأن هذه التجربة ماراح تنساها
طريقة مش حتنازل عنك أبدا مهما يكون : لمحبي الموضة ومتتبعي آخر صيحاتها , الزوج أو الصديقة يوهمون الضحية إنهم شاركوا بمسابقة ودزوا مسج حق برنامج في وحدة من المحطات الفضائية والجائزة فستان وقدره ... من المصمم عاد اختاروا اكثر مصمم تحبه ضحيتنا : زهير مراد , عبد محفوظ , باسيل سودا ,... لكن مقاسه 38 مثلا أو أي مقاس أصغر من مقاسها وتقولون حسافة المقاس صغير ماكو الا تهدينه حق وحدة ثانية, ساعتها راح تعيش بمجاعة وصراع من أجل البقاء وتضحي بالأكل في سبيل الجائزة واذا ضعفت راح تفرح بالنتيجة وتنشغل بجمال جسمها عن هالموضوع اما اذا ما نست مالكم الا اتطقون تذكرتكم لبنان واتييبون لها اللي تبيه لأن الكذب حبله قصير واهي تستاهل تفرحونها بهالهدية
طريقة نحن والورعان : لازم تستعينون اما بأولادكم أو تستعيرون أبناء أحد الاقرباء أو الاصدقاء وانا واثقة ان كثيرين راح يرحبون بهالشي ويتبرعون لكم بعيالهم الأباليس للمدة اللي تحددونها, في هذه الحالة يروح الشخص مع الاطفال وعددهم المفروض لا يقل عن 3 الى أحد الاماكن الترفيهية ولكن ذات المساحة الشاسعة أو أي مكان تسوق يجذب الاطفال , ممنوع منعا باتا الاستعانة بالخدم أو اي شخص آخر , واحد بس او وحدة يبلشون روحهم مع اليهال , تحس انك وحدك في المعركة واسم الله عليهم اليهال كل واحد يركض بصوب على ما تمسك واحد الا طار الثاني , ماترد البيت الا مهدود حيلك وباستمرارك على اتباع هالطريقة يوميا راح تفقد الكثيييييييير من الوزن أو راح تهج بالشارع تفتش عن عقلك ياولدي في كل مكان , لاتقولون ما حذرتكم
طريقة أنا الشاكي أنا الباكي : هذه طريقة جهنمية فعالة خاصة للسيدات ولكن خطرة وتتطلب جرأة وإقدام وصبر , كل ما عليك سيدتي هو ان تستغني عن خادمتك لمدة شهر , شهر بس راح تكرفين كرف اليهد بالبيت اللي ماراح يخلص الشغل فيه ويفضل ان تكوني موظفة بعد كي يزداد العناء والعمل اللي فيه شقاء لما تصرخين بعالي الصوت ما اتصبرنيييييييش ما خلاص أنا فاض بيا ومليت . هالطريقة تضمن فقد مالايقل عن 20 كجم بالشهر

كانت هذه خلاصة الدراسات اللي مكنتني من الحصول على الدكتوراة الفخرية الواقواقية , حبيت أني أعرضها عليكم للإستفادة منها , أدري أن البعض منكم راح تساوره الشكوك في مدى فعالية هذا النظام وأنا أقول لكم أهم شي النيه , صفوا النية

geek مع نظام تويتي للتخسيس مش حاتقدر تغمض عينيك
Ahmed Mortada
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Ahmed Mortada

ذكر عدد الرسائل : 1254
الهواية : نظام تويتي للتخسيس Chess10
ناديك المفضل : نظام تويتي للتخسيس Zamale12

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 9:02 pm

أنا خسيت بمجرد قراية الموضوع كل ده عشان اخس بطلت خلاص

تقبلي مروري

تحياتي
https://coolengs.mam9.com
The DREAMER
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
The DREAMER

ذكر عدد الرسائل : 800
الهواية : نظام تويتي للتخسيس Sports10
ناديك المفضل : نظام تويتي للتخسيس Ahly1010

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 9:28 pm

الموضوع مفيد
بس كده فى انحياز للتخان فقط
اصل انا رفيع
اعمل ايييييييييه؟؟
kill master
عضو جابها من الآخر
عضو جابها من الآخر
kill master

ذكر عدد الرسائل : 1365
الهواية : نظام تويتي للتخسيس Unknow11

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 4:12 am

ايه يا مان فيها ايه لما يكون منحاز للتخان يعني هم الرفيعين احسن ولا ايه
بس بعد الموضوع ده ما يتقري للأسف هكون زيك lol! lol! lol!
Conan
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
Conan

ذكر عدد الرسائل : 569
الهواية : نظام تويتي للتخسيس Travel10
ناديك المفضل : نظام تويتي للتخسيس Empty

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 1:53 pm

انا بصراحة مقريتش الموضوع ده
عشان انا عايز وصفه سريعه عاجله للتتخيييييين
elephant elephant elephant elephant elephant
The DREAMER
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
The DREAMER

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 7:23 am

متقلقش يا مان الرفع احسن
Conan
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
Conan

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 5:52 pm

انا عايز اخس
انت مالك
Abdo younis
عضو جابها من الآخر
عضو جابها من الآخر
Abdo younis

ذكر عدد الرسائل : 2742

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 11:04 pm

هو انت فيك حاجه علشان تخس
https://www.facebook.com/profile.php?id=1008665006&ref=profil
Conan
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
Conan

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 3:59 am

معلش كان قصدى اقول

انا عايز اتخن
انت مالك

بس كتبتها غلط
ahmed mamdouh
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
ahmed mamdouh

ذكر عدد الرسائل : 1214

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 4:07 am

لو عايز تتخن يا سمسم انصحك بطريقه (فينو2 حبيبى فينو2)
وطبعاً انت واثق ان الوصفه صح ... مش كده ؟ ولا أشرحها أحسن ؟
Abdo younis
عضو جابها من الآخر
عضو جابها من الآخر
Abdo younis

ذكر عدد الرسائل : 2742

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 4:21 am

لا وضح شويه لو سمحت
https://www.facebook.com/profile.php?id=1008665006&ref=profil
ahmed mamdouh
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
ahmed mamdouh

ذكر عدد الرسائل : 1214

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 4:34 am

يااااااه تموت انت فى الفضايح Very Happy Very Happy
The DREAMER
عضو مخلص نفسه
عضو مخلص نفسه
The DREAMER

نظام تويتي للتخسيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام تويتي للتخسيس   نظام تويتي للتخسيس Icon_minitimeالجمعة فبراير 27, 2009 7:04 am

انت متعرفش ياد يا عبدو مين فينو
ده بتاع الاكل

نظام تويتي للتخسيس
صفحة 1 من اصل 1